شهادة التسويق الرقمي من جوجل معتمدة ومجانية

تعتبر شهادة التسويق الرقمي من جوجل digital marketing مصدرًا لا يقدر بثمن لأي شخص يسعي إلى توسيع معرفته بالتسويق الرقمي، حيث توفر لك هذه الدورة تحسين محركات البحث وتحليلات الويب والإعلان على الشبكة الإعلانية وغيرها من المميزات، لذلك توفر هذه الشهادة فرصة كبيره لك للدخول في عالم التسويق الرقمي، وتقدم هذه الدورة صورة حول أحدث الاتجاهات والتكتيكات والتقنيات في مجال التسويق الرقمي، مع وجود شهادة التسويق الرقمي من Google.


لمحة عن شهادة التسويق الرقمي من جوجل


توفر دورة التسويق الرقمي من جوجل نظرة عامة ممتازة على أحدث اتجاهات وممارسات التسويق الرقمي، وأيضا تغطي هذه الدورة موضوعات مثل تحسين محرك البحث وتسويق المحتوى وعمل تحليلات للموقع والإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من الموضوعات الشيقة وسوف نوضح لك بالتفصيل عزيزي علي موقعنا مصر دريم

بمساعدة هذه الشهادة يمكنك اكتساب معلومات قيمة حول طرق التسويق الرقمي، والاستفادة لإنشاء حملات إعلانية مؤثرة، وتعتبر دورة digital marketing مناسبة لكل من المبتدئين والمحترفين ذوي الخبرة، وتوفر شهادة التسويق الرقمي من Google طريقة رائعة لتعزيز معرفتك ومهاراتك في مجال التسويق الرقمي.

شهادات جوجل المجانية, أساسيات التسويق الرقمي, مهارات من جوجل مع شهادة, دورة التسويق الرقمي مجانا, أساسيات التسويق الرقمي من جوجل, أساسيات التسويق الرقمي PDF, مهارات من جوجل التسويق الرقمي, دورات قوقل


هل شهادات جوجل مجانية

يتم تقديم الشهادة بواسطة جوجل ومجانية بالكامل، وهذه الشهادة تستحق الاستثمار والوقت المبذول فيها لأنها توفر نظرة عامة وشاملة على مجال التسويق الرقمي، مما يساعدك على البقاء على اطلاع بأحدث الموضوعات المتعلقة بالتسويق الرقمي، و يمكنك الحصول على دورة التسويق الرقمي من جوجل خلال الموقع الرسمي.

تفاصيل دورة مهارات من جوجل

تقدم دورة أساسيات التسويق الرقمي من جوجل تدريبًا شاملاً ومتعمقًا للمبتدئين في التسويق الرقمي، مع توفير أكثر من 40 ساعة من المحتوى و 24 وحدة معتمدة.

تساعدك هذه الدورة علي تحسين محركات البحث (SEO)، ووسائل التواصل الاجتماعي، وإعلانات الدفع لكل نقرة، والإعلان على الشبكة الإعلانية، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، والتحليلات analytics، وتوفر الدورة أيضًا تعليمات حول كيفية إنشاء حملات فعالة عبر الإنترنت وإدارة التواجد الناجح عبر الإنترنت.

لذلك اذا كنت مبتدئ بمجرد تعلم أساسيات هذه الدورة يمكنك إعداد الحملات وتتبع الأداء وتحسين النتائج، لذلك تعتبر هذه الدورة التدريبية مثالية لأي شخص يتطلع إلى أن يصبح متخصصين في التسويق الرقمي أو تحسين مهاراتهم الحالية.

طريقة التسجيل في الدورة

للتسجيل في هذه الدورة، ما عليك سوى التوجه إلى موقع Google Digital Marketing Course على الويب، حيث ستتمكن من إنشاء حساب مجاني، وبمجرد الانتهاء من التسجيل، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى ثروة من الموارد والمعلومات التي ستساعدك على البدء في رحلتك لتصبح خبيرًا في أساسيات التسويق.

يمكنك البدء في تعلم المزيد عن التسويق الرقمي، وفهم كيفية طرق التسويق، وإتقان الأدوات والتقنيات اللازمة للتميز في هذا المجال مع الحصول علي شهادة معتمدة، لذلك لا تتأخر  ابدأ التعلم اليوم مع دورة التسويق الرقمي من Google!


أهمية الحصول على شهادة مهارات من google

يمكن أن تساعدك الحصول على شهادة google اكتساب ميزة تنافسية في مجال digital marketing، لذلك من خلال هذه الشهادة يمكنك أن تثبت لأصحاب العمل أن لديك فهمًا شاملاً للتسويق الرقمي.

توفر الشهادة فرصة لإثبات كفاءتك في استخدام أدوات جوجل مثل إعلانات Google، إحصائيات Analytics،  من خلال هذه الشهادة، يمكنك التقدم بثقة لوظائف التسويق الرقمي وزيادة فرصك في الحصول على وظيفة في هذا المجال.

يعد الحصول على كورس التسويق الرقمي من جوجل بمثابة مؤشر على التزامك بالبقاء على اطلاع دائم بأحدث الاتجاهات والاستراتيجيات في المجال، لذلك يعد الحصول على شهادة مهارات من جوجل خطوة مهمة في تطوير حياتك المهنية وتصبح مسوقًا رقميًا ناجحًا.

المهارات التي ستكتسبها من شهادة التسويق الرقمي

ستمنحك شهادة التسويق الرقمي من جوجل الربح من الانترنت والمعرفة والمهارات اللازمة للنجاح في مجموعة متنوعة من أدوار التسويق الرقمي. ستتعلم كيفية إنشاء حملات فعالة، وبناء تواجد عبر الإنترنت، وتحليل البيانات، واستخدام التحليلات لقياس النجاح.

أيضا سوف تساعدك هذه الشهادة في فهم القنوات المختلفة المتاحة للوصول إلى جمهورك، مثل تحسين محرك البحث (SEO)، وإعلانات الدفع لكل نقرة (PPC)، وتسويق المحتوى، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر البريد الإلكتروني.