مراجعة موقع خدماتي لبيع وشراء الخدمات المصغرة

انتشر موقع خدماتي لبيع وشراء الخدمات المصغرة بصورة رهيبة، حيث بدأ الجميع يسمع عن هذا الاسم في ظل عصر الربح من الإنترنت الذي لا بد منه ولا مفر منه.

إذا كنت تعتمد فقط على الوظيفة الثابتة ولا تفكر في الربح من بيع وشراء الخدمات المصغرة، فلن تستطيع أن تكفي احتياجاتك اليومية، وهذا بسبب حجم الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم.

لذلك إذا كنت لا كيفية الربح من موقع خدماتي، سوف نوضح لك في هذا المقال شرحا تفصيليا لموقع خدماتي وكيف تبدأ الربح من هذا الموقع.

موقع خدماتي لبيع وشراء الخدمات المصغرة

يمكن اعتبار موقع خدماتي من مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة، التي تتطلب بعض الخبرات البسيطة سهلة التعلم في مجالات مختلفة للعمل كفريلانسر، لذلك إذا كنت من المستقلين وتفكر في الربح من مواقع العمل الحر يمكنك اختيار موقع خدماتي.

التسجيل في موقع خدماتي, مواقع الخدمات المصغرة العربية, فريلانسر للخدمات المصغرة , خدماتي لشراء وبيع الخدمات المصغرة, موقع خدماتي


أفضل ما يميز الموقع هو أنه يحتوي على أغلب التخصصات المطلوبة حاليا في سوق العمل، ويمكن تشبيه موقع خدماتي بموقع خمسات ومستقل، حيث تتشابه إلى حد كبير في الربح من بيع وشراء الخدمات.

تم إنشاء الموقع في 26 من شهر مارس 2021، وتم تحديث الموقع وانطلق بشكل مختلف تمام في شهر يناير 2022.

شاهد أيضاً: برنامج تحميل ستوري فيس بوك بضغط زر واحده

اقسام خدماتي للخدمات المصغرة

عند الدخول على موقع خدماتي سوف يظهر لك بعض المعلومات والأقسام عن الموقع، وأجمل ما في الموقع هو أنه منسق وجميل، ويساعدك على إيجاد الخدمة في أسرع وقت ممكن.

ينقسم الموقع إلى عدة أقسام منها: أعمال، برمجة وتطوير، تسويق إلكتروني، تدريب عن بعد، تصميم، تصميم الفيديو، صوتيات، كتابة وترجمة.

يمكنك اختيار قسم واحد من الأقسام التي تم شرحها والبدء في التعلم ثم التدريب والممارسة ثم بعد ذلك يمكنك بيع أو شراء خدمة مصغرة قد أتقنتها بالفعل.

نجد أن الأقسام المتمركز عليها منصة خدماتي هي من أفضل الأقسام الحالية التي يبحث عنها جميع الشركات والأفراد، حيث أصبحت البرمجة، والتسويق، والتصميم من أهم المجالات في العصر الحالي، فلا توجد شركة تستغني عن البرمجة أو التصميم أو التسويق.

نجد أيضا أن مجال التسويق من المجالات التي تنقلك، وتنقل مشروعك إلى تحقيق أهداف، لذلك التسويق بأنواعه يعتبر من أكثر المجالات طلبا، لذلك عزيزي نرشح لك تعلم التسويق والبدء فيه ونؤكد لك تحقيق ربح كبير من المواقع المتخصصة في التسويق.

طريقة التسجيل في موقع خدماتي

تبدأ التسجيل في منصة خدماتي لبيع وشراء الخدمات المصغرة من خلال الدخول على الموقع الرسمي، ثم بعد ذلك تقوم بإنشاء حساب على الموقع، وبعد إتمام تسجيل الدخول تظهر لك واجهة البرنامج كما موضح لك في الصورة التالية:

أهم شيء يجب ألا تنساه حتى تبدأ في العمل والبدء في الربح من الإنترنت وبيع أعمالك، هو تفعيل حسابك وحتى يتم تفعيل حساب يجب اتباع الخطوات التالية:

  • إضافة صورة البطاقة الشخصية (صورة أمامية)
  • إضافة صورة البطاقة الشخصية (صورة من الخلف)
  • التقاط صورة شخصية لك مع بطاقتك الشخصية.

ثم بعد ذلك تقدم طلب لإدارة الموقع لمراجعة بياناتك ثم بعد ذلك يصل إشعار علي حسابك بقبول بياناتك والبدء في تحقيق الربح من الإنترنت.

طريقة عمل موقع خدماتي لبيع وشراء الخدمات المصغرة

ينقسم موقع خدماتي إلى نوعين الأول البائع (الفريلانسر)، والثاني المشتري، ويقصد بالبائع هو الشخص المستقل الذي يقدم خدمة معينة مثل البرمجة، والتصميم، وغيرها، تتم تقديم خدمتك بطريقة بسيطة هي إضافة خدمة من الزر في الأعلى.

عند الضغط على إضافة خدمة يظهر لك بيانات يجب أن تضيفها لشرح الخدمة التي تقدمها! وتضيف بيانات عنوان الخدمة التي تقدمها، ثم بعد ذلك اختيار التصنيف والقسم كما تم توضيحه من قبل.

وإضافة وصف قصير في الموقع لتوضيح وصف الخدمة التي تقدمها، ثم بعد ذلك رفع صورة للخدمات أو الخدمة التي تقدمها في مجال العمل الحر، وإضافة رابط موقع اليوتيوب أن وجد، وأهم شيء هو الكلمات المفتاحية حتى تظهر خدمتك عندما يبحث أحد عن الخدمة التي تقدمها.

وتوضح أيضا مدة التسليم، وتعليمات المشتري، ونوضح أن أهم شيء هو تسويق الخدمات التي تقدمها، ويوجد الكثير من المواقع لبيع الخدمات المصغرة مثل الموقع المشهور خمسات، وفايفر، ومستقل، وغيرهم.

لذلك في النهاية عزيزي القارئ يجب أن تبدأ في التفكير الجدي وأخذ خطوة كبيرة في مجال الفريلانسر والعمل الحر لأن المستقبل هو الفريلانسر ونرى حاليا أن أغلب الشركات اتجهت للعمل من المنزل وهذا بسبب توفير كبير للمجهود، والوقت.