تحميل تطبيق تذكرتي برابط مباشر من ميديا فاير MediaFire

إذا كنت ترغب في حجز تذاكر المباريات، او تذاكر الطيران، أو غيرها، فان تحميل تطبيق تذكرتي هو افضل اختيار فهو تطبيق مخصص لتوفير التذاكر بطريقة بسيطة بدون تعب، لذلك تابع معنا للنهاية من أجل تحميل التطبيق برابط مباشر من ميديا فاير والاستفادة منه.

تطبيق تذكرتي

من لا يعرف موقع تذكرتي؟ فهو تطبيق غني عن التعريف ومتاح للتحميل علي الهاتف المحمول بصيغة الاندرويد، حيث يمكنك من خلالة حجز جميع المباريات التي ترغب في مشاهدتها.

ايضا اذا كنت ترغب السفر إلى أي مكان ولا تمتلك الوقت فيمكنك حجز التذكرة من خلال تطبيق تذكرتي بطريقة بسيطة.

بضغطة زر واحدة يمكن أن تحجز تذكرة تغنيك عن الذهاب بعيدا إلى مناطق حجز التذاكر، لذلك إذا كنت من محبي كرة القدم أو السفر فهذا التطبيق هو الرفيق والصديق!

ايضا تخيل ان ذهابك الى اماكن الحجز يتطلب منك تكاليف ومجهود كبير، لكن إذا أكملت قراءة هذا المقال سوف تستطيع تحميل تطبيق تذكرتي برابط مباشر وهذا من الموقع المميز وهو ميديا فاير.

التطبيق متاح للجميع اذا كنت من تملك هاتف اندرويد، او ايفون، او غيره يمكن بخطوات بسيطة تحميل موقع تذكرتي بدون مجهود.

تحميل تطبيق تذكرتي, التسجيل في تذكرتى, شروط برنامج تذكرتي, tazkarti

تحميل تطبيق تذكرتي برابط مباشر

يمكنك بخطوات بسيطة تحميل تطبيق تذكرتي tazkarti من خلال الدخول علي رابط ميديا فاير المباشر، والضغط علي كلمة تحميل، حيث نوضح لك بيانات التطبيق كالتالي:

اسم التطبيق تذكرتي
رقم الإصدار 4.0.14
المطور تذكرتي
نظام التشغيل android
تاريخ الإصدار  تحديث مستمر
الترخيص مجاني
حجم التطبيق 5.8 ميجا بايت
لغة التطبيق الأنجليزية، العربية
 

بعد معرفة تفاصيل تحميل تطبيق تذكرتي من ميديا فاير حان الآن الوقت لمعرفة مميزات هذا التطبيق، لذلك نوضح لكم في بطريقة تفصيلية اهمية هذا التطبيق:

  • موقع تذكرتي سهل الاستخدام وهذا لأنه ذو واجهة مميزة وبسيطة، حيث عندما تفتح التطبيق تكون جميع الخيارات متاحة لك، اما حجز تذكرة لمباريات، أو حجز تذكرة السفر، أو غيرها.
  • وجود خصومات وعروض لا تقبل المنافسة وهذا من مميزات التطبيق، لذلك إذا كنت تريد الحصول على خصومات فهذا  التطبيق مناسب لك ويوفر عليك الكثير.
  • برنامج تذكرتي متواجد بالكثير من اللغات منها العربية، الانجليزية، الفرنسية، وغيرها، لذلك إذا كنت شخص اجنبي ومقيم في دولة عربية فيمكنك بالفعل التسجيل في تذكرتي.
  • عند استخدام التطبيق الخاص بشركة تذكرتي لك الاولوية في الحصول علي تذاكر تنقل داخل البلاد أو خارجها.
  • إتمام حجز تذاكر مباريات كرة القدم بطريقة بسيطة وسهلة، لذلك اصبح الان الحصول على هذه التذاكر أمر سهل بعيدا كل البعد عن المشقة الكبيرة التي تتطلب الذهاب الى النادي للحصول عليها!
  • يمكن حجز تذاكر كرة القدم بكل سهولة للفريق الذي تحبه داخل وخارج البلاد، لذلك من السهل جدا السفر الي الخارج بواسطة تحميل تطبيق تذكرتي ومشاهدة مباراة فريقك.
  • يمكن لأي شخص الحصول علي التذاكر بدون تمييز أحد! فقط تكون الاولوية باسبقية الحجز وإتمام دفع المصاريف.
  • جميع التذاكر التي يقدمها التطبيق هيا تذاكر موثوقة ولا يمكن لأي شخص تزويرها، لذلك لا تقلق من مصداقية التطبيق، فأنت بأمان.
  • التطبيق مبرمج بطريقة ممتازة جدا فهو خفيف في الاستخدام وسهل في التعامل، لذلك لن تجد صعوبة في إكمال الحجز.
  • بعد أن أوضحنا الكنز الخفي وهو موقع تذكرتي هذا يعني أنك الآن أصبحت تعرف تطبيق يساعدك في السفر الي الخارج وحجز تذكرة طيران، او مشاهدة مباراة الفريق الذي تحبه داخل وخارج البلاد.

التسجيل في تذكرتى

بعد تحميل تطبيق تذكرتي كما أوضحنا بالأعلى، يجب عليك التسجيل في التطبيق وإتمام الحصول على تذكرة مباراة كرة القدم، حيث نوضح لك الخطوات كالتالي:

1- تسجيل الدخول إلى التطبيق الخاص بك وهذا من خلال البريد الإلكتروني، ورقم الحساب، وكلمة السر، بعد ذلك تظهر لك القائمة الرئيسية، ابحث في خانة البحث عن المباراة التي ترغي في حجزها.

2- يجب عليك الضغط علي كلمة شراء التذكرة، يظهر لك تفاصيل كاملة الدفع، إذا كنت تقيم في مصر فيمكنك استخدام فوري، او الفيزا، اما اذا كنت تقيم في المملكة العربية السعودية يوجد تفاصيل دفع اخري.

3- بعد اتمام الخطوات السابقة نكون بالفعل قد اكملنا حجز التذكرة من خلال موقع تذكرتي، تأتي الخطوة التالية وهي طباعة التذكرة من خلال المراكز المعتمدة.

4- إذا كان ميعاد المباراة اليوم للفريق الذي تحبه، يمكن الحصول على التذكرة في حالة توافرها فقط! وتقوم بالشراء ودفع الثمن من خلال المراكز المعتمدة.

يجب مراعاة عدة أمور إذا كنت ستدفع ثمن التذكرة بواسطة خدمة فوري فيجب عليك الدفع في وقت أقصاه 4 ساعات فقط، واذا لم تدفع خلال هذا الوقت يتيح لك مرة اخرى واحده فقط للدفع.

اذا تأخرت أيضا في الدفع سوف تختفي خدمة فوري، ويكون متاح أمامك فقط خدمة الفيزا (البطاقة الائتمانية) فقط، لذلك يجب أن تراعي هذه الأمور.

هنا يعتبر إلى حد ما الحصول التذاكر بعد تحميل تطبيق تذكرتي أمر سهل تقريبا ولا يحتاج خبرة كبيرة، فقط يمكن اتباع الخطوات بالاعلي بالترتيب وسوف يتم الحجز بنجاح.

شروط برنامج تذكرتي, التسجيل في تذكرتى, تحميل تطبيق تذكرتي, tazkarti

شروط برنامج تذكرتي

يوجد عدة شروط يجب وضعها في الحسبان من أجل الحصول على تذاكر مباريات كرة قدم، او تذاكر الطيران وهذا بعد تحميل تطبيق تذكرتي وقبل إتمام الحجز الحصول علي حساب، يجب مراعاة التالي:

بالنسبة للمصرين يجب ان يكون السن الاقصي هو 16 عام، لذلك يجب مراعاة ان يكون العمر فوق 16 عام، للحصول علي التذاكر.

تقديم صورة شخصية ذات ملامح واضحة وظاهرة خلفيتها بيضاء.

بطاقة الرقم القومي، وهي هامة لإتمام الحجز والتسجيل في التطبيق، ويجب أن تكون هذه البطاقة لم تنتهي وسارية.

توافر رقم هاتف محمول مستخدم يوميا، وهذا من اجل وصول الرسائل الخاصة بإتمام الحجز، او العروض او حدوث مشكلة في الحجز، وغيرها.

اما بالنسبة اذا كنت لا تملك الجنسية المصرية، هناك عدة شروط يجب مراعاتها، وهي أن تكون مالك جواز سفر شخصي صالح وساري، وتقديم صورة شخصية، وتوفير بريد إلكتروني.

كما وضحنا الشروط فهي تعتبر بسيطة للجميع وليست معقدة إذا كنت من داخل مصر او خارج مصر، مما يجعل الامر ابسط مما تتخيل.

طريقة الحصول على مرافق لمشاهدة المباراة

جميعنا نمتلك اصدقاء ومن الطبيعي ألا نشاهد مباريات كرة القدم إلا في وجودهم، لذلك يتيح تحميل موقع تذكرتي فرصة للمرافق معك في المباراة.

 يجب تقديم طلب بعد تحميل تطبيق تذكرتي، هذا الطلب ينص علي انك ترغب الحصول على موافقة أخذ مرافقين، ويجب أن يكون المرافق تخطي السن القانوني الذي وضحناه بالاعلى وهو 16 عام.

اذا كان المرافق سنة اقل من 16 عام فمن السهل إضافته إلى الحساب وهذا من خلال موقع تذكرتي، حيث تضغط على إضافة مرافقين، ثم واضافة جميع التفاصيل والبيانات المطلوبة بطريقة صحيحة، بعد ذلك الضغط على ارسال.

يجب مراعاة أنه قد يتم الحصول علي رفض، اقرأ سبب الرفض وهل هو عدم تقديم المستندات المطلوبة بصورة صحيحة، أم نسيان بعض الملفات اما ماذا؟ بعد ذلك ارسل الطلب مرة أخرى.

في النهاية، تحميل تطبيق تذكرتي أمر ضروري للجميع اذا كنت من محبي الرياضة أو السفر فهو تطبيق غني عن التعريف ويقدم تجربة مستخدم ممتازة، وسهولة في التعامل، مع توفير الوقت والجهد.

شاهد أيضاً:

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

الربح من Olymp Trade

الدروب شيبنج Drop Shipping 

انشاء متجر الكتروني احترافي