طريقة إضافة موقعك لأخبار جوجل google news

طريقة إضافة موقعك لأخبار جوجل,التسجيل في جوجل نيوز, جوجل نيوز مصر, Publisher Center, Google News,إضافة موقعك في قوقل<


يعتبر معرفة طريقة إضافة موقعك لأخبار جوجل ميزة لا تقدر بثمن لأي موقع ويب وهذا لان خدمة جوجل نيوز تساعد على زيادة نسبة المشاهدات وتحسين نتائج محركات البحث، يمكن أن تتيح لك إضافة موقع الويب الخاص بك إلى أخبار Google الوصول إلى مجموعة واسعة من المقالات المتعلقة، ولذلك إضافة موقعك إلى أخبار Google فكرة ممتازة لموقعك أو مدونتك للحصول على انتشار اكبر للزيارات، والنقرات.

طريقة إضافة موقعك لأخبار جوجل

لإضافة موقعك إلى أخبار جوجل، يجب عليك أولاً التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتوافق مع سياسات Google ومعايير المجتمع، وبمجرد الانتهاء يمكنك ملء نموذج بمعلومات حول موقعك وإرساله للمراجعة. 

بعد المراجعة من قبل فريق Google، سيتم قبول موقعك أو رفضه في فترة 60 يومًا، وبمجرد القبول يمكنك المشاركة في Google Search Console واستخدام الكلمات الرئيسية للمساعدة في زيادة نسبة المشاهدات والربح إلى موقعك الخاص بك.

يجب عليك التأكد من أن المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك يتوافق مع معايير السيو محتوي حصري غير منسوخ، لا هذا يساعد قبول موقعك في أخبار Google، باتباع هذه الخطوات، يمكنك إضافة موقعك إلى أخبار Google والوصول إلى جمهور أكبر!

نصائح هامة لقبول موقعك في أخبار جوجل

لكي يتم قبول موقع الويب الخاص بك في أخبار Google، هناك معايير معينة يجب أن تتبعها أولا، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك متعلقًا بالأخبار وذو نوعية جيدة، ويجب عليك أيضًا التأكد من الإشارة بوضوح إلى اسم المؤلف وتاريخ النشر في كل مقالة.

أيضا يجب إضافة معلومات الاتصال على موقعك، بالإضافة إلى توافق موقعك مع الجوّال، ويجب أن تكون جميع عناوين URL مناسبة لمحركات البحث وتحتوي على كلمات رئيسية مفتاحية.

قم بإنشاء ملف خريطة موقعك بصيغة RSS أو Atom في  أخبار Google لتسهيل قيام Google بالزحف إلى المحتوى الخاص بك وأرشفتها، ثم نشره على أخبار جوجل، وهذا يساعدك على زيادة التسويق عبر محركات البحث.

طريقة إضافة موقعك لأخبار جوجل,التسجيل في جوجل نيوز, جوجل نيوز مصر, Publisher Center, Google News,إضافة موقعك في قوقل<

كيف تعمل خدمة أخبار جوجل

تعتمد جوجل على عناكب محركات البحث للزحف إلى موقع الويب الخاص بك للتحقق من وجود محتوى جديد أو محتوى محدث، وتزحف روبوتات جوجل إلى المحتوى عالي الجودة الذي يفي بمعايير وسياسات Google وأرشفتها، مما يجعل من الصعب أرشفة المحتوى الضعيف.

لذلك تزحف بوتات جوجل تقوم بأرشفة المقال الموافق لمعايير السيو، والمقال الحصري الغير منسوخ، والمقال الذي يفئ غرض الباحث، ثم بعد ذلك تبدأ في إظهار هذه المقالات في جوجل نيوز.

ومن أهم توصيات Google، هي توفير عوامل مثل السرعة والتخصص صفحة اتصل بنا وسياسة الخصوصية، مع مراعاة جودة المحتوى، والتأكد من أن موقع الويب الخاص بك متوافقًا مع الجوّال وهذا أمرًا مهمًا للعرض على الجوال وسهولة الاستخدام.

علاقة جوجل نيوز تسريع الأرشفة

تُعد أخبار Google أداة رائعة لتسريع عملية أرشفة المقالات باستخدام أخبار Google، يتم الزحف إلى مقالاتك وأرشفتها بسرعة مما يسهل على المستخدمين العثور على المحتوى الخاص بك.

تعتمد خوارزمية أخبار Google على نماذج بوتات زحف تفهم سياق الكلمات وجمل الاستفهام، واختيار المحتوى الغير منسوخ والمحتوى القوي والمتوافق مع معايير وسياسات جوجل.

طريقة تسريع أرشفة المقالات من أخبار جوجل

تعتبر فكرة تسريع أرشفة المقالات من أفضل مميزات جوجل نيوز، فيمكنك في خطوات بسيطة فقط تسريع أرشفة مقال في دقائق بسيطة وسوف أوضح الخطوات وهي كالتالي:

1- تسجيل الدخول إلى موقعك في أخبار  جوجل ثم تبحث عن أخبار جوجل وتضغط عليها 

2- تظهر لك صفحة فيها بعض البيانات تختار منها التعديل ثم تضغط على الأقسام.

3- اضغط على كلمة تحديث وسوف تجدها أسفل رابط موقعك الذي أضفته من قبل وسوف تجده بصيغة rss أو atom.

تحميل تطبيق جوجل نيوز على الهاتف؟

يعد تنزيل تطبيق أخبار Google طريقة رائعة للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار من جميع أنحاء العالم، حيث يساعدك هذا التطبيق على تزويدك بمحتوى مخصص يتناسب مع اهتماماتهم، بنقرة واحدة يمكنك الاشتراك في العديد من الصحف والمجلات العالمية والمحلية. 

وأيضا يمكنك الاستمتاع بالتغطية الكاملة للقصص الإخبارية بالتفصيل يدعم التطبيق أيضًا أكثر من 30 لغة من بينها اللغة العربية، وأفضل ما يميز هذا التطبيق هو توافره للهاتف فيمكنك في أي وقت للاطلاع على الأخبار بصورة حصرية.