برنامج تحميل ستوري فيس بوك بضغطة زر واحده

أعلن الفيس بوك منذ فترة بتوفير ميزة جديدة وهي ستوري الفيسبوك، وهي ميزة متخصصة في نشر الصور والفيديو بأعلى الصفحة، لذلك في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من التساؤلات عن كيفية تحميل ستوري فيس بوك، لذلك سوف نوضح لكم برنامج متميز وسهل الاستخدام يمكنك الاعتماد عليه، فتابع معنا للنهاية.

تحميل ستوري فيس بوك

يوجد عدة أسباب نرغب فيها تنزيل حالات فيسبوك، ويمكن أن نذكرها لكم كالتالي:

  • اذا عجبتك صورة مميزة مثل صور أحد الفنانين الذي تحبه، او صورة صديق مقرب اليك، او صورة خبر عاجل مهم بالنسبة لك.
  • أيضا الرغبة في تحميل الفيديوهات التي يتم نشرها على حالات ال facebook و حالات Whatsapp حيث تكون هذه الفيديوهات جذابة بشكل كبير ونرغب في تحميل ستوري فيس بوك.
  • إذا وجدت صورة في story facebook بها معلومات مفيدة لك، مثل وصفحات علاجية، أو معلومات عن رجيم معين، أو تمارين معينة وترغب في معرفتها والاحتفاظ بها ويمكنك ايضا استخدام ميزة تحويل الصور الى كرتون.
  • فيديو رياضي لفريق تحبه وترغب في تحميل ستوري فيس بوك الخاصة به، أو هدف جميل للاعب الذي تفضله.
  • أيضا نرغب في حفظ قصص الفيسبوك من أجل العودة إليها فيما بعد، حيث يتم تحميل هذه القصص على الهاتف المحمول.
  • بالطبع لا ننسى أن أي حالات ستوري اذا عجبتك سوف ترغب في مشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الأخرى.

لذلك كما وضحنا أسباب تحميل ستوري فيس بوك، لكن يجب ان ننوه الحرص في تحميل هذه الحالات وعدم تحميل قصص شخصية الا بأخذ أذن صاحب الصورة او الفيديو.

تحميل ستوري فيس بوك,تحميل ستوري فيس بوك بدون برامج,تحميل ستوري فيس بوك APK,تحميل ستوري فيس بوك ايفون,تحميل فيديو من فيسبوك,فيس بوك الجديد,حالات فيس بوك,حالات او ستوري,تحديث فيس بوك,لـ تحميل ستوري,برنامج حفظ ستوري,برنامج تحميل فيديو,برنامج فيس بوك,نشر ستوري طويل,طويل فيس بوك,مشاهدة ستوري الفيس,تنزل  ستوري

برنامج تحميل ستوري فيس بوك

يوجد العديد من التطبيقات التي توفر طريقة تنزيل حالات الفيس، لكن اليوم نقدم برنامج قادر على تحميل الفيديو والصور بجودة عالية.

نقدم برنامج سناب تيوب، بالطبع سمعت عن هذا الاسم من قبل؟ صحيح، نعلم ذلك فهو برنامج متميز في القدرة علي التعامل مثل هذه المواقف.

يمكنك بعد الحصول على هذا التطبيق تحميل ستوري فيس بوك، ومشاركتها مع الجميع.

يمكنك بطريقه سهله معرفة كيفية تحميل الفيديو و story الفيسبوك، حيث نوضح لكم خطوات تحميل واستخدام هذا البرنامج.

ايضا يتوفر التطبيق بصورة متاحة للجميع، لذلك لا يتطلب منك دفع تكاليف او غيرها، فقط اتبع ارشادات هذا المقال من أجل معرفة تنزل story الفيسبوك او الواتساب.

ايضا اهم ما يميز برنامج تحميل ستوري فيس بوك أنه من الممكن ايضا استخدامه في تنزيل الفيديو المتواجد على اليوتيوب! 

لذلك إذا كنت تتابع كورسات وبرامج تعليمية أو تشاهد افلام او غيرها علي اليوتيوب وترغب في معرفة كيفية تحميل فيديو اليوتيوب فقط استخدام تطبيق SnapTube.

تابع ايضا: تحميل تطبيق تذكرتي 

خطوات تحميل ستوري فيس بوك

إذا كنت ترغب في معرفة تنزيل هذه القصص يجب عليك اتباع خطوات، بعد تحميل البرنامج المخصص الذي سوف نستخدمه اليوم، لذلك تابع التالي:

  • تحميل تطبيق SnapTube وهو متخصص في تحميل ستوري فيس بوك، وهذا من خلال الضغط على الرابط الموضوح.
  • بعد تحميل البرنامج سوف يتم تثبيته تلقائيا، إذا لم يتم التثبيت تلقائيا اضغط فقط على تثبيت وإعطاء الصلاحية.
  • افتح برنامج تنزيل ستوري فيس بوك، وسوف تظهر لك واجهة بها تفاصيل كثيرة، حيث نعرض لكم ايضا الخطوات بالشرح والصور.
  • واجهة البرنامج تحتوي علي العديد من الخيارات منها، تطبيق اليوتيوب، الفيسبوك، الانستقرام، الواتس اب! فهل لك انت تتخيل انك قادر علي تحميل اي ستوري من هذه البرامج بضغطة زر واحده؟
  • بعد ذلك اضغط علي أيقونة الفيس الموضحة امامك، سوف يتم فتح الصفحة الرسمية المخصص للفيس بوك سجل الدخول فيها بشكل طبيعي.
  • بعد اتمام عملية تسجيل الدخول، ادخل علي ستوري فيس بوك التي ترغب في تحميلها علي الجهاز الخاص بك.
  • بعد تحديد القصة المتواجدة في الأغلب بالاعلي، والضغط عليها سوف تفتح معك الصورة او الفيديو، وسوف تظهر لك علامة تحميل اضغط عليها.
  • إذا كنت تعمل على تنزيل صورة من ستوري الفيسبوك بمجرد الضغط علي كلمة تحميل سوف تجد الصورة تم تحمليها بثواني معدودة.
  • إذا كنت ترغب تحميل فيديو سوف تجد العديد من الخيارات التي تشمل جودة الفيديو وهل ترغب فقط تحميل صوت الفديو ام الاثنين معا!
  • يتم التحميل بمجرد تحديد الرغبة من الفيديو او الصورة، يمكنك فحص استوديو الهاتف وسوف تجد الصورة او الفيديو، وهكذا نكون قد أتممنا تحميل ستوري فيس بوك بضغطة زر.
ستوري الفيس بوك,تحميل ستوري الفيس,ستوري فيس بوك,طريقة تحميل ستوري,تحميل ستوري الفيسبوك,كيفية تحميل ستوري,تحميل ستوري فيس,الفيس بوك حصريا,الفيس بوك بدون,ستوري من الفيس,حفظ ستوري الفيس,كيفية حفظ ستوري,الفيس بوك للكمبيوتر,بوك بدون برامج,بوك  بدون,تنزيل ستوري فيس,تنزيل ستوري الفيس,قصص الفيس بوك,برنامج تحميل ستوري,فيديو ستوري الفيس,تحميل ستورى الفيس
تحميل ستوري فيسبوك,تحميل فيديو طويل,الفيس بوك بشكل,بوك بشكل تلقائي,بوك save story,بوك كما نعلم,بوك واتس أب,بوك بدون علم,طريقة تحميل فيديو,ستوري طويل فيس,ستوري  بجودة,ستوري الفيسبوك لأي,ستوري من فيسبوك,حفظ ستوري فيس,حفظ فيديو ستوري,حفظ ستوري الفيسبوك,فيس بوك save,فيس بوك واتس,

بالطبع، كما وضحنا بالاعلى انه يمكن القدرة على تحميل انواع مختلفة من حالات اليوتيوب، الفيسبوك، الانستقرام، وتحميل صور خلفيات واتساب، وغيره اختر الواجهة التي ترغب التحميل منها أولا والباقي لا يتطلب منك مجهود. 

موقع تنزيل فيديوهات فيس بوك

كما وضحنا أفضل برنامج تحميل ستوري فيس بوك، سوف نوضح لكم موقع متميز يمكنك استخدام اذا كنت تتصفح بواسطة جهاز الكمبيوتر او اللاب توب، وهو موقع fdown video and story.

هذا الموقع من افضل المواقع التي تقدم خدمة تحميل قصص فيس بوك، وتنزيل فيديوهات يوتيوب أو غيرها، فقط عن طريق رابط الفيديو او الاستوري، لذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • يجب عليك أولاً الدخول الي fdown من خلال الضغط على الرابط.
  • سوف يتم فتح واجهة البرنامج وسوف تجد خانة فارغة يجب وضع رابط بها.
  • لابد من أضافة رابط الفيديو او ستوري فيس بوك، حيث يتم الحصول علي الرابط من خلال الضغط على 3 نقاط المتواجدة اسفل الفيديو، والتي توفير تفاصيل ومعلومات عنه.
  • يتم نسخ رابط URL اذا كان فيديو او ستوري فيسبوك أو غيره، والذهاب إلى موقع fdown ولاصق هذا الرابط في خانة التحميل. 
  • الضغط على علامة download والمقصود بها تحميل الفيديو او قصص الفيسبوك أو غيره.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، نستطيع تنزيل حالات فيسبوك عن طريق استخدام المواقع اذا كنت تتصفح الآن من الكمبيوتر الشخصي.

اقراء ايضا: تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تحميل ستوري فيس بوك APK

إذا كنت ترغب في الحصول علي برنامج تحميل حالات فيس بوك، بصيغة برامج الاندرويد نستطيع ان نوفر لك هذا البرنامج بهذه الصيغة، لذلك أتبع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع سناب تيوب المتخصص في تحميل حالات كثيرة من أغلب تطبيقات الأندرويد.
  • اختيار اللغة المطلوبة، حيث تجد أكثر من 20 لغة حول العالم، لذلك إذا كنت تعيش في دولة عربية اختر اللغة العربية، وهكذا.
  • بمجرد اختيار اللغة المطلوبة، يتم توفير تنزل برنامج سناب تيوب apk فقط اضغط علي رابط تنزيل الآن.
  • بعد اتمام عملية التنزيل والتثبيت، اتبع خطوات التحميل التي سبق ذكرها بالاعلى، وهذا لانه في الاغلب نفس البرنامج المستخدم في تحميل حالات فيس بوك.

في النهاية، نكون قد سهلنا الأمور بدرجة لن تجدها في اي مكان اخر، لذلك اتبع الخطوات التي نقدمها لك وطبقا وسوف تكون قادر على الاستفادة من هذه البرامج بطريقة أفضل.

لكن ايضا يجب عليك الانتباه ومراعاة سوء استخدام تطبيق تحميل حالات فيس بوك، وعدم تحميل صورة خاصة او فيديو خاص، وهذا من أجل عدم اختراق خصوصيات الآخرين، ونتمنى لك التوفيق.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق الاسطورة لبث المباريات